-->
hazm4tech hazm4tech
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

كيف تربح من موقع خمسات | الربح من الانترنت

 

كيف تربح من موقع خمسات | الربح من الانترنت


الربح من خمسات pdf , كتاب الربح من خمسات , كورس الربح من خمسات , مدونة الربح من خمسات , استراتيجية الربح من خمسات , اسرار الربح من خمسات , خدمات الربح من خمسات , الربح من خمسات بدون خبرة , هل يمكن الربح من موقع خمسات , الربح من الانترنت , كيف تربح من موقع خمسات | الربح من الانترنت


وصف تعريفي للموقع :

موقع خمسات khamsat هو من اهم مواقع الخدمات المصغرة في الوطن العربي من حيث بيع و شراء الخدمات مثل التصميم و التسويق و البرمجة و الترجمة و غيرها الكثير من الخدمات التي تجعل من الموقع موقعا احترافي لا مثيل له .


كيفية التسجيل في موقع خمسات :

للتسجيل في الموقع :  اضغط هنا

ثم قم بإنشاء حساب جديد ، و قم بتعبئة المعلومات من حيث ادخال الاسم و اسم العائلة و البريد الالكتروني و كلمة المرور ، ثم الموافقة على الشروط ثم الضغط على كلمة تسجيل ، و عندها سيتم ارسال رسالة الى بريدك الالكتروني تحتوي على رابط لتفعيل الحساب ، و بعد الضغط على الرابط سيتم تفعيل الحساب ، و هكذا يكون قد تم التسجيل في موقع خمسات .


اقسام الموقع :


1 ) البائع .

2 ) المشتري .

1 ) البائع :

اذا تريد الربح من الانترنت و بالتحديد من موقع خمسات ، فيجب ان تقوم بإضافة خدمة الى حسابك في خمسات و ذلك من خلال الدخول الى صفحتك في خمسات ثم الضغط على انشاء خدمة جديدة ، و بعد كتابة وصف و عنوان و سعر الخدمة ، ستذهب الخدمة للمراجعة و إذا كانت الخدمة احترافية و غير مخالفة للشروط فسيتم الموافقة عليها ، و ستبدأ عندها بالربح من الانترنت من موقع خمسات .


سعر الخدمة :

سعر الخدمة يبدأ من 5$ ، و عمولة خمسات 1$ لكل عملية طلب خدمة ، و تستطيع سحب ارباحك عبر البايبال عندما يصبح رصيدك 10$ ، و دائما لضمان حقك يجب ان يكون تعاملك مع العميل داخل موقع خمسات بحيث لو حدثت مشكلة ما تستطيع حلها من خلال ادارة موقع خمسات و الدعم الفني .


2 ) المشتري :

ابحث عن الخدمة التي تريد شرائها من الموقع ، و اذا لم تجدها اذهب الى قسم الطلبات الغير موجودة و اكتب تفاصيل الخدمة التي تريد شرائها و عندها ستحصل على طلبك بكل تأكيد .


رابط التسجيل في موقع خمسات : اضغط هنا

شاهد ايضا :



الكلمات الدلالية : الربح من خمسات pdf , كتاب الربح من خمسات , كورس الربح من خمسات , مدونة الربح من خمسات , استراتيجية الربح من خمسات , اسرار الربح من خمسات , خدمات الربح من خمسات , الربح من خمسات بدون خبرة , هل يمكن الربح من موقع خمسات , الربح من الانترنت , كيف تربح من موقع خمسات | الربح من الانترنت

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

hazm4tech

2020