-->
hazm4tech hazm4tech
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

تحميل لعبة Lost Lands 2 (Full) v1.0.37 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Lost Lands 2 (Full) v1.0.37 مهكرة اخر اصدار


lost lands 2 walkthrough , lost lands 2 full , lost lands 2 pc download , lost lands 2 full apk , lost lands 2 mod apk , lost lands 2020 , حل لعبة lost lands 2 , تحميل لعبة lost lands 2 , تحميل لعبة Lost Lands 2 (Full) v1.0.37 مهكرة اخر اصدار

مغامرة مثيرة لفتاة شجاعة وجدت نفسها في عالم خيالي. إنها مضطرة للقتال ضد الفرسان السود الذين أرسلتهم قوى الشر لإبادة كل شيء حي.
في أحد الأيام الجميلة ، كانت ربة منزل عادية ذات مظهر جيد تسير في ساحة انتظار السيارات بمركز تسوق عندما دخلت إلى سحابة من الضباب الغامض التي تحولت إلى بوابة متعددة الأبعاد. ونتيجة لذلك ، تعود سوزان إلى عالم الخيال في الأراضي المفقودة التي كانت عليها من قبل. كان هناك حديث عنها منذ سنوات - تُعرف المرأة الشجاعة من عالم آخر باسم سوزان المحارب.
هذه المرة هو ناسك درويد ، اسمه Maaron ، الذي اتصل بها. كان لديه رؤية لتحرير الأراضي المفقودة من قمع الفرسان الأربعة: الحرارة والبرودة والموت والظلام.
يقرر معارون طلب دعم المرأة من الجانب الآخر ؛ الشخص الذي أنقذ العالم من قوى الشر مرة واحدة. ستنطلق سوزان في مواجهة أربعة فرسان بهدف مواجهتهم.

رابط التحميل :



الكلمات الدلالية : lost lands 2 walkthrough , lost lands 2 full , lost lands 2 pc download , lost lands 2 full apk , lost lands 2 mod apk , lost lands 2020 , حل لعبة lost lands 2 , تحميل لعبة lost lands 2 , تحميل لعبة Lost Lands 2 (Full) v1.0.37 مهكرة اخر اصدار

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

hazm4tech

2020